خدمات التأشيرات الأميركية

Country Information

Continent: آمریکا
Language: الإنجليزية
Currency: دولار امريكي
Visa price: تقديم من السفاره

Visa Information

يتعين على أي مواطن من بلد أجنبي يرغب في دخول الولايات المتحدة بوجه عام أن يحصل أولا على تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة، يتم وضعها في جواز سفر المسافر. 

قد يكون بعض المسافرين الدوليين مؤهلين للسفر إلى الولايات المتحدة بدون تأشيرة بموجب برنامج الإعفاء من التأشيرة، والذي تديره وزارة الأمن الوطني (DHS). 

قسم التأشيرات في هذا الموقع الإلكتروني يحتوي على كل ما يتعلق بالتأشيرات الأميركية التي تُمنح للمواطنين الاجانب للسفر الى الولايات المتحدة. 

قم بزيارة موقع [Travel.State.gov ] للحصول على معلومات إضافية.

ملاحظة: المواطنون الأميركيون ليسوا بحاجة الى تأشيرة أميركية للسفر الى الولايات المتحدة. ولكن عند التخطيط للسفر إلى الخارج، قد يحتاج المواطن الأميركي إلى تأشيرة صادرة عن  سفارة أو قنصلية البلد الذي يرغبون في زيارته .

ما نوع التأشيرة التي تحتاجها؟

بالنسبة للزيارات قصيرة المدى للولايات المتحدة (للسياحة، والأعمال التجارية، والتعليم، وما إلى ذلك)، يمكنك الذهاب مباشرة إلى التطبيق على شبكة الإنترنت (النموذج [DS-160 ]). وبالنسبة لتأشيرات المهاجرين، التي تصدر للرعايا الأجانب الذين يعتزمون العيش والعمل بشكل دائم في الولايات المتحدة، يمكنك زيارة موقع خدمات الجنسية والهجرة في الولايات المتحدة للحصول على نماذج الاستمارات ذات الصلة. إذا كنت غير متأكد من نوع التأشيرة التي تحتاجها، فيُرجى استخدام مرشد التأشيرات أدناه.

عرض المعلومات المحلية

قدم طلب من هنا