نصائح يُفضَّل اتِّباعها في مطار الوصول:

تبدأ رحلتك عن نزولك من الطائرة ووضع قدمك على أرض البلد الجديد، وللاستمتاع بالرحلة من بدايتها افتح جوالك وتواصل مع خدمة العملاء في الشركة وأعلمهم بوصولك للبلد لتبدأ رحلتك معهم.   > تجنَّب التعامل مع المتجوِّلين في المطار والذين سيحاولون إقناعك بتحويل عملات، أو ترتيب رحلات وجولات سياحية بأسعار خاصة، أو يحاولون إقناعك بحجز غرف […]

تبدأ رحلتك عن نزولك من الطائرة ووضع قدمك على أرض البلد الجديد، وللاستمتاع بالرحلة من بدايتها افتح جوالك وتواصل مع خدمة العملاء في الشركة وأعلمهم بوصولك للبلد لتبدأ رحلتك معهم.

 

وسائل تقنية لتسهيل السفر | جفرا نيوز

> تجنَّب التعامل مع المتجوِّلين في المطار والذين سيحاولون إقناعك بتحويل عملات، أو ترتيب رحلات وجولات سياحية بأسعار خاصة، أو يحاولون إقناعك بحجز غرف فندقية، وتذكر أنك قمت بجميع الترتيبات من خلال الشركة ولن تحتاج للتعامل مع هؤلاء الأشخاص الذين اشتهرو مؤخرا بالنصب والاحتيال.

> ويُفضَّل أن تتجنَّب أيضًا من يحاول أن يعرض عليك حمل حقائبك لسيارة خارجية أو مساعدتك في اتمام اجراءات السفر في الكونتر حسث سيطلبون منك لاحقا مبالغ كبيرة جدا ولن تستطيع بعدها التناصل من هذا الموقف، وليس كل هؤلاء الأشخاص أمناء عليك وعلى حقائبك، وحاول أن تحملها بنفسك حتى تصل لسيارة التنقُّل الخاصة بالشركة واتم اجراءات السفر بنفسك بواسطة موظف الكونتر نفسه ، فليس هناك شيء يستدعي المساعدة.

 

> عند وصولك إلى الفندق أكِّد الحجز مع مكتب الاستقبال، وتعرَّف على الخدمات المقدمة مرة أخرى، وعند تسلُّم الغرفة تفقَّدها بشكل دقيق، وإذا كان لديك أي طلبات أو أي تعليقات تواصل مع مكتب خدمة العملاء في الشركة او في الفندق وحدد ما ترغب به من تعديلات.

>  تجنَّب السير في شوارع مظلمة وضيقة ليلًا، فأي بلد في العالم مهما كانت درجة الأمان به، فإنه لا يخلو من اللصوص، وخاصة بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *